بنك تركي يستحوذ على منتجع ماردان بالاس


بنك تركي يستحوذ على منتجع ماردان بالاس
قام بنك Halkbank التركي بالإستحواذ على واحد من أفخم المنتجعات في أنطاليا و العالم و هو فندق و منتجع ?مردان بالاس ? Mardan Palace?.
مردان بالاس الذي يتكون من 500 غرفة و العديد من المرافق و الواقع في منطقة بيلك Belek شرقي مدينة أنطاليا تم إنشاءه من قبل رجل الأعمال الروسي تيلمان اسماعيلوف Telam Ismailov و أفتتح في عام 2009 بإحتفال ضخم حضره العديد من المشاهير في العالم مثل ريتشارد جير و مورايه كاري و توم جونز و شارون ستون و سيل و باريس هيلتون و آخرين. في عام 2010 حصل فندق ماردان بالاس على جائزة افضل منتجع فخم في العالم من قبل World Travel Awards و هذه الجائزة تعد بمثابة جائزة الأوسكار للفنادق و المنتجعات.
خلال السنوات الماضية واجه المنتجع العديد من الصعوبات المالية التي تسببت في إعلان إفلاسه مما تسبب بوضع كافة أصوله في السوق من قبل المحكمة للبحث عن مشتري و الذي قدرت قيمته بـ 650 مليون ليرة تركية (230$) و قيمة الفلل الموجودة في المنتجع بقيمة 69.75 مليون ليرة تركية.
سيقوم بنك Halkbank بدفع مبلغ 325 مليون ليرة تركية لمنتجع و فندق ماردان بالاس و 35 مليون ليرة للفلل و هو ما يشكل 50% من القيمة السوقية المقدرة للمنتجع. سيقوم البنك بتسديد مبلغ 207 مليون ليرة تركية و باقي المبلغ سيخصص لتسديد ديون المنتجع لبنك جرانتي Garanti Bank التركي و ديون إسماعيلوف لبنك HalkBank.
بنك HalkBank هو بنك مملوك و يدار من قبل الحكومة التركية و يعد من أكبر البنوك في الجمهورية التركية أسم البنك باللغة العربية يعني بنك ?الخلق? او العام .
يذكر أن منتجع ماردان سيكون مكان الإقامة الرسمي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز و مرافقيه خلال حضورهم لمؤتمر G20 الذي ستنعقد أعماله في أنطاليا خلال الأيام القليلة القادمة.


شارك هذة: 

 
5 من 5  (1 أصوات)
كيف تقيم هذه المقالة؟
  
5 4 3 2 1

التعليقات والمراجعات

التعليق على هذه المقالة ، طرح الأسئلة:

۰
* رقم الهاتف المحمول: (مع رمز البلد، على سبيل المثال: 905077739292+)
Captcha Image

أشهر فنانين العرب بالعالم الان في انطاليا

أشهر فنانين العرب بالعالم الان في انطاليا من ٢٧ الى ٣١ أغسطس ٢٠٢١ فرصة لا تفوت لقضاء اربع ليالي تشمل كل شيء من تذاكر الحفلات الى الإقامة الفندقية مع ارقى واشهر فنانين العرب: نجوى كرم, نانسي عجرم, ملحم زين, محمد خيري, وائل جسار, سيف نبيل, ناصف زيتون, حازم السادر, عبدالكريم حمدان, اياد طنوس, ناير, واندريه سويد، فرصة رائعة للاستمتاع بأجمل الأمسيات في أرقى فنادق بيليك انطاليا فندق باين بيتش.

إقرأ المزيد

3 جنسيات عربية تتصدر مشتري العقارات في تركيا

أظهرت بيانات إحصائية تركية أن 3 جنسيات عربية تصدرت مشتري العقارات في تركيا، هم العراقيون والسعوديون والكويتيون، وذلك بحسب بيانات أغسطس الماضي.

إقرأ المزيد

شراء وقيادة السيارات في تركيا

شراء وقيادة السيارات في تركيا

إقرأ المزيد

شروط تعبئة طلب الحصول على الجنسية التركية للمستثمرين الأجانب

شروط تعبئة طلب الحصول على الجنسية التركية للمستثمرين الأجانب

إقرأ المزيد

للتجديد تفتح تخصصات باللغة العربية

الجامعة العالمية للتجديد تفتح تخصصات باللغة العربية

إقرأ المزيد

توافد السياح لزراعة الشعر والتجميل وقضاء العطلة

تركيا: توافد السياح لزراعة الشعر والتجميل وقضاء العطلة

إقرأ المزيد

نتيجة إصدار قانون اليد العاملة الأجنبية

تعديلات مهمة في قانون إقامة الأجانب في تركيا نتيجة إصدار قانون اليد العاملة الأجنبية

إقرأ المزيد
اقساطی
تخفیف دار


© 2010-2024 Antalya Estate, All rights reserved.

WhatsApp chat
هل لديك سؤال؟